حلول انستجرام

طريقة إنشاء حساب انستقرام جديد 2022 Instagram

كيفية تفعيل حساب انستقرام جديد بطريقة سهلة ومباشرة

طريقة إنشاء حساب انستقرام جديد 2022 ستحتاجها بمجرد بمجرد تنزيل تطبيق Instagram على جهاز iPhone 2022 او الاندرويد، و يمكنك إنشاء حساب على هذه المنصة ومشاركة صورك ومذكراتك في حسابك. أو العمل على التسجيل باستخدام رابط إلى حسابك على Facebook أو باستخدام رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني ، أو يمكنك استخدام iPhone 2022 الخاص بك بعد الانتهاء من إنشاء حساب Instagram، يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو في الحساب للتفاعل مع الأصدقاء بطرق مختلفة، أو البث المباشر من خلال هذا الحساب. هناك العديد من الميزات الرائعة التي يجب معرفتها في السياق ، اتبعني حتى النهاية.

ما هو حساب انستقرام 2022 ؟

يعد “انستجرام”  و حساب انستقرام أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وتقوم فكرة الموقع على السماح للمستخدمين بمشاركة الصور الملتقطة مع بعضهم البعض والتفاعل مع الإعجابات والتعليقات وذلك بعد إنشاء حساب انستقرام جديد 2022، وقد اكتسب موقع “إنستجرام” شهرة هائلة خلال الفترة الماضية عندما أصبح الموقع منصة إعلامية شبيهة بفيسبوك وتويتر مع إضافة كبار الفنانين والرياضيين. بالطبع، يجب أن يكون لديك حساب على الموقع حتى تتمكن من التفاعل مع أصدقائك ومشاركة الصور والتعليقات، هل تتساءل عن كيفية إنشاء حساب على Instagram أو فتح حساب Instagram؟ إذا كان الأمر كذلك، فكل ما عليك فعله هو اتباع هذه التعليمات على النحو التالي نحن بالتفصيل الطريقة الصحيحة لتسجيل حساب جديد على Instagram.

طريقة إنشاء حساب انستقرام جديد 2022 Instagram

اقرا المزيد: انشاء حساب انستقرام للاندرويد 2022

مميزات موقع تسجيل الدخول انستا 2022

يتمتع برنامج Instagram بالعديد من الميزات الرائعة عزيزتي ومن أهمها متابعة النقاط التالية معي:

  • يمكنك تنزيل Instagram لنظام Android 2022 بالإضافة إلى تثبيته على هواتف iPhone المحمولة.
  • يتوفر إصدار خاص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك الوصول إليه من خلال التصفح الخاص بك.
  • يستخدم العديد من الأشخاص Instagram لمشاركة يومياتهم مع أصدقائهم.
  • يمكنك متابعة الصور المشتركة من قبل المستخدمين الآخرين.
  • لاختيار من يُسمح له برؤية المحتوى الخاص بك، أغلق حسابك فقط أمام متابعيك.
  • من السهل الحصول على حساب من خلال التسجيل بطرق مختلفة مثل رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني والرابط إلى Facebook.

شرح طريقة إنشاء حساب انستقرام جديد 2022 Instagram

حتى تتمكن من استخدام تطبيق الانستقرم عليك إنشاء حساب انستقرام جديد وذلك باتباعك للخطوات التالية:

  • أولاً: يجب ان يكون لديك هاتف محمول يعمل بنظام Android أو IOS، سواء كان Samsung Galaxy أو Blackberry أو iPhone أو iPad، وهو أحد التطبيقات المتاحة من Instagram المناسب لهاتفك المحمول، ويجب أن تعلم أن هناك إصدارًا مخصصًا لكل هاتف لن يعمل على الهواتف الأخرى، لذلك لا تتسبب في أي مشاكل أثناء التثبيت أو التشغيل.
  • ثانيًا: بعد الانتهاء من تنزيل برنامج Instagram وتثبيته والبدء في تشغيله، سيعرض البرنامج واجهة افتراضية بخيارين أساسيين يسمى LOG IN وسيُطلب منك ما إذا كان لديك حساب قديم في البرنامج أو يمكنك التسجيل. هذا هو الذي نختاره ، مما يعني إنشاء حساب جديد على Instagram بعد الاشتراك في Instagram، سيتحول البرنامج إلى صفحة كما هو موضح في الصورة.
  • ثالثًا: إذا اخترت تسجيل الدخول باستخدام Facebook، فسيقوم البرنامج تلقائيًا بتسجيل دخولك مباشرةً من حسابك على Facebook، ولكنك ستحتاج إلى تعيين اسم مستخدم وكلمة مرور مناسبين، ولكن إذا كنت تقوم بالتسجيل عبر البريد الإلكتروني، فسيطلب منك البرنامج لإدخال عنوان بريدك الإلكتروني واسم المستخدم وسيطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك كما هو موضح في الصورة.
  • رابعًا: هكذا انتهى الأمر بـ “إنشاء حساب Instagram” عندما تلتقط صورة شخصية، وتتابع بعض الشخصيات، وتبحث عن أصدقائك من Facebook أو سجل الهاتف، ولك بعض الخطوات البسيطة التي يجب عليك اتخاذها لإنهاء عملية التسجيل بحيث يمكنك متابعتهم والتواصل معهم بشكل أفضل ، الآن لديك حساب Instagram يمكنك استخدامه بحرية لدي.

طريقة إنشاء حساب انستقرام جديد 2022 Instagram تسجيل الدخول الي حساب انستقرام للاندرويد 2022

اقرا المزيد: شرح طريقة جعل ستوري الانستقرام خاص 2022

اقرا المزيد: كيف اعمل إعادة نشر في الانستقرام أسهل طريقة 2022

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق