ارقام هندية

ارقام هندية وهمية 2021 لاستقبال رسائل SMS وتفعيل الواتس اب

Fake Indian numbers 2021 to receive messages

إليك صديقي ارقام هندية وهمية لتفعيل الواتساب، والتي انتشرت على العديد من المواقع للحصول على رقم هندي وهمي بدون الحاجة الى ان تكون متواجد داخل حدود دولة الهند. كما انك تتمكن من امتلاك الرقم بدون ان تقوم باستخدام بطاقة سيم كارد هندية، ولهذا الرقم الوهمي عدد كبير من المميزات الرائعة والذي لا يمكن ان تجدها في أي رقم وهمي اخر، والرقم الهندي الوهمي نفس الرقم الحقيقي بنفس مقدمة الاتصال الدولية الخاصة في الهند، ويكون الرقم الهندي الوهمي والحقيقي مبتدأ بمقدمة الاتصال الدولية +91، وهذه المقدمة تستخدم في حالة الاتصال من خارج الهند على أي رقم هندي.

للحصول على الرقم الهندي الوهمي يجب ان تقوم باستخدام أي من التطبيقات او المواقع الذي تقوم بتوفير ارقام هندية وهمية، ومن افضل هذه المواقع الذي تقوم بتوفير ارقام هندية وهمية لمستخدميها هو موقع receive SMS free، والذي يقوم بتوفير ارقام وهمية هندية الى جانب عدد اخر من الأرقام الدولية، وبعد حصولك على هذا الرقم الهندي تتمكن من استخدامه كبديل عن رقمك الحقيقي في كثير من الاستخدامات، ولاكن مع مزيد من المميزات الإضافية عن رقمك الحقيقي، فمن خلال الرقم الوهمي لن يتمكن أي شخص مزعج من الوصول الى رقمك الحقيقي.

موقع ارقام هندية وهمية 2021

بعد حصولك على رقم هندي وهمي تتمكن من القيام باستخدامه بالعديد من الاستخدامات المميزة كبديل عن رقم هاتفك الحقيقي، ومن اهم هذه الاستخدامات ان تقوم من خلال هذا الرقم بتخطي الوصول الى أي من البرامج او المواقع المحظور الوصول اليها، كذلك تتمكن من خلاله القيام بتفعيل حسابك في فيس بوك، او التسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب، واستخدامه بواسطة رقم هندي وهمي، وبدون القيام باستخدام رقمك الحقيقي لكي لا تتعرض للأزعاج من أي شخص يتواصل معك بدون الرغبة في ذلك وكذلك تتمكن من حماية رقمك الحقيقي من الوصول الى المتطفلين.

مميزات واستخدامات الرقم الهندي الوهمي

بعد حصولك على رقم هندي وهمي تتمكن من القيام باستخدامه كبديل عن رقمك الحقيقي، ولهذا الرقم عدد كبير من المميزات الرائعة، ولتتعرف على اهم هذه المميزات والاستخدامات تابع الشرح في النقاط التالية:

  1. يتوفر في الموقع ارقام هواتف وهمية هندية ومن عدد من الدول الأخرى مثل الأرقام من الولايات المتحدة الامريكية او المملكة المتحدة او كندا.
  2. والذي يمكنك الحصول على أي من هذه الأرقام بشكل افتراضي بدون استخدام بطاقة سيم كارد او حتى ان تتواجد داخلها، فيمكنك الحصول على الرقم من أي مكان في العالم.
  3. الرقم الوهمي الذي تحصل عليه من هذا الموقع تتمكن من استخدامه في تلقي الرسائل النصية من أي رقم هندي او دولي، سواء اكان الرقم حقيقي او رقم وهمي.
  4. إمكانية القيام بتفعيل حسابك في برامج التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر او انستقرام.
  5. كما يمكنك من ان تقوم بالتسجيل في برامج المراسلة الفورية مثل واتس اب وتلغرام، وفي برامج دردشة الفيديو مثل ايموا، واستخدامهما بواسطة رقم هندي وهمي.
  6. يمكنك التواصل مع أي شخص لا ترغب ان تتواصل معه بواسطة رقمك الحقيقي من خلال التواصل معه برقمك الهندي الوهمي.
  7. يمكنك ان تتخطي الحظر المفروض على أي من التطبيقات او المواقع الالكترونية.

الحصول على ارقام هندية وهمية للواتس

يمكنك الحصول على رقم هندي وهمي بدون مواجهة اي مشاكل وبدون الحاجة الى التواجد داخل الهند وامتلاك بطاقة سيم كارد، فيمكنك الحصول على هذا الرقم الوهمي من تطبيق receive SMS free، ولتتمكن من الحصول على هذا الرقم الوهمي تابع الشرح في الخطوات التالية لتتمكن من الحصول على هذا الرقم المتميز:

  1. انقر على الرابط المرفق في نهاية هذا المقال لتتمكن من الوصول الى الواجهة الرئيسية للموقع.
  2. في هذه الواجهة يتوفر مجموعة من الدول قم بالنقر على دولة الهند لتتمكن من عرض كافة الأرقام الهندية المتوفرة.
  3. بعد ذلك قم بتحديد أحد هذه الأرقام الهندية من خلال القيام بالنقر عليه.
  4. يتم توجيهك الى الواجهة الرئيسية للرقم والذي تحتوي على صفحة الرسائل الخاصة في هذا الرقم.
  5. الان أصبح بإمكانك ان تقوم باستخدام هذا الرقم كبديل عن رقمك الحقيقي في العديد من الاستخدامات.

ارقام هندية وهمية 2021 لاستقبال رسائل SMS  وتفعيل الواتس اب ارقام هندية وهمية 2021 لاستقبال رسائل SMS  وتفعيل الواتس اب
ارقام هندية وهمية 2021 لاستقبال رسائل SMS  وتفعيل الواتس اب ارقام هندية وهمية 2021 لاستقبال رسائل SMS  وتفعيل الواتس اب ارقام هندية وهمية 2021 لاستقبال رسائل SMS  وتفعيل الواتس اب

عيوب استخدام الرقم الوهمي الهندي

عند استخدامك للرقم الهندي الوهمي تواجه عدد من الأمور المزعجة والمشاكل الذي جعلت بعض من مستخدمي هذه الأرقام من التراجع عن استخدام هذه الأرقام، ولتتعرف يا صديقي على اهم هذه العيوب والمشاكل تابع معي النقاط التالية:

  1. الأرقام الهندي الوهمي ارقام مؤقتة ولا تعمل بشكل مستمر.
  2. قد تفقد الوصول الى رقمك في أي وقتت، وفي حال فقدت رقمك فلن تتمكن من استرجاع أي حساب مفعل بهذا الرقم.
  3. يمكن لأكثر من شخص ان يقوموا باستخدام نفس الرقم بنفس الوقت، وهذا يضعف الأمان في هذا الرقم.
  4. يستطيع أي شخص ان يسترجع كلمة المرور لاي حساب مفعل بهذا الرقم.
  5. كما انه يمكن لاي شخص ان يطلع على الرسائل المستلمة بواسطة هذا الرقم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق