ارقام صينية

موقع ارقام صينية لتفعيل qq واستقبال الرسائل مجانًا و الحصول على كود حقيقي

Chinese numbers site to activate qq and receive messages

احصل على موقع ارقام صينية لتفعيل qq وهو الموقع الذي يقوم بتوفير الرقم الصيني الوهمي، والذي يمكننا من القيام باستخدام هذه الأرقام كبديل عن الرقم الحقيقي. فيمكننا من خلال الرقم الوهمي ان نقوم باستخدامه للتسجيل في البرامج الصينية وتفعيل كافة برامج التواصل الصينية، مثل برنامج تيكتوك او أي برنامج اخر، بالإضافة الى انك تتمكن من استخدامه لتفعيل كافة الألعاب الصينية والذذي تكون تحتاج الى رقم صيني لتتمكن من تشغيلها، فمن خلال الرقم الصيني الوهمي يمكنك التسجيل في هذه المواقع والألعاب واستقبال كود التفعيل على الرقم الوهمي.

اما اذا كان احد افراد اسرتك او اصدقائك يتواجد في الصين فيمكنك ان تقوم باستخدام الرقم الوهمي الصيني من موقع الأرقام الصينية 2021 لاستقبال الرسائل النصية منه مجانا، فيمكنك ان تقوم بارسال او استقبال الرسائل النصية من أي رقم صيني او رقم دولي، سواء كان الرقم وهمي او دولي، كما انك تتمكن من استخدام هذا الرقم الصيني الوهمي في استقبال الرسائل الخاصة في العمل، الى جانب انك تتمكن من استخدامه لععد كبير من الاستخدامات الأخرى، وتتمكن من الحصول على كثير من المميزات عند استخدامك لهذا الرقم.

أهم موقع ارقام صينية لتفعيل qq

ولا يختلف الرقم الصيني من موقع الأرقام الصينية 2021 عن الرقم الحقيقي، فكلا الرقمين يبدأن بمقدمة الاتصال الدولية الخاصة في جمهورية الصين الشعبية. ويمكنك استخدام هذا الرقم كجهاز هاتف ثاني، ومما يميز هذا الرقم انك تتمكن من الحصول عليه مجانا من احد المواقع الذي تقوم بتوفير ارقام صينية وهمية، كما انك يمكنك الحصول عليه من احد التطبيقات المتخصصة في مجال الأرقام الوهمية، ومما يميز هذه الطريقة للحصول على الأرقام الدولية انك يمكنك الحصول على الرقم واستخدامه بدون ان تتواجد داخل الصين وبدون استخدام شريحة اتصال صينية، وفي هذا المقال سوف نتعرف على طريقة الحصول على رقم صيني وهمي.

مميزات موقع أرقام صينية مجانية 2021

يتميز الرقم الصيني الوهمي بعدد كبير من المميزات الرائعة، ومن اهم هذه المميزات ما سوف نقوم بذكره في هذه الفقرة، ولتتعرف على هذه المميزات تابع معي يا صديقي العزيز:

  1. يمكنك من ان تقوم بتفعيل كافة البرامج الصينية.
  2. كذلك يمكنك التسجيل في الألعاب الصينية والحصول على حساب فيها.
  3. تتمكن من استقبال الرسائل النصية من أي رقم صيني مجانا.
  4. يمكنك الحصول على الرقم الصيني الوهمي مجانا، بالإضافة الى إمكانية القيام بشراء رقم وهمي.
  5. تتمكن من الحصول على الرقم وبدون ان تكون تمتلك شريحة اتصال صينية او ان تتواجد داخل الصين.
  6. الرقم الصيني يمكنك من ان تقوم بالتسجيل في كافة البرامج الصينية، بالإضافة الى ان كثير من التجار يقومون باستخدام هذا الرقم لتسهيل تجاراتهم في الصين.
  7. يمكنك ان تقوم باستخدام الرقم الصيني الوهمي للتواصل مع الشركات الصينية، ولكي تبدوا انك داخل الصين، ولتسهل عملية التواصل فيما بينكم.

الحصول على رقم صيني وهمي 2021

يمكنك الحصول على رقم صيني وهمي بشكل مجاني، واستخدامه كرقمك الحقيقي، ولتتمكن من الحصول على هذا الرقم يا صديقي تابع الخطوات التالية لتتمكن من القيام بعمل ذلك:

  1. من اسفل هذا المقال قم بالنقر على الرابط المرفق في الأسفل.
  2. يفضل ان تستخدم متصفح جوجل كروم لتتمكن من ترجمة الصفحة الى العربية.
  3. يتم توجيهك الى واجهة الموقع الرئيسية والذي تحتوي على عدد من الأرقام الوهمية.
  4. قم باختيار أي من الأرقام الصينية الذي تتوفر في الموقع وانقر على احد هذه الأرقام.
  5. يتم توجيهك الى الواجهة الخاصة في الرسائل النصية الخاصة في الرقم الذي اخترته.
  6. قم بكتابة الرقم الصيني الوهمي في الموقع او التطبيق الذي تريد تفعيله، وانتظر قليلا لكي تصل رسالة التفعيل الى الرقم الصيني الوهمي.
  7. قم بتحديث صفحة الرسائل بشكل مستمر لتتمكن من عرض الرسائل.
  8. اما اذا قمت بالتحديث ولم تصل الرسالة فيكون الرقم الذي تستخدمه غير فعال، فكل ما يجب عليك فعله هو ان تقوم بتغير الرقم من نفس الموقع مثل الخطوات السابقة.
  9. الان يمكنك استخدام رقم صيني مجاني ووهمي كانه رقمك الحقيقي.

موقع ارقام صينية لتفعيل qq واستقبال الرسائل مجانًا و الحصول على كود حقيقي موقع ارقام صينية لتفعيل qq واستقبال الرسائل مجانًا و الحصول على كود حقيقي موقع ارقام صينية لتفعيل qq واستقبال الرسائل مجانًا و الحصول على كود حقيقي موقع ارقام صينية لتفعيل qq واستقبال الرسائل مجانًا و الحصول على كود حقيقي موقع ارقام صينية لتفعيل qq واستقبال الرسائل مجانًا و الحصول على كود حقيقي

عيوب استخدام الرقم الصيني الوهمي من موقع الأرقام الصينية 2021

عند استخدامك موقع ارقام صينية ستواجه عدد من العيوب المزعجة، ولتتعرف يا صديقي على اهم هذه العيوب تابع الشرح في هذه الفقرة لتتعرف على اهم العيوب:

  1. الرقم الوهمي الصيني لا يمكنك من تفعيل حسابك في فيس بوك وتويتر، لانها محظورة في الصين.
  2. كذلك لا يمكنك التسجيل في برامج المراسلة الفورية واتس اب وتلغرام بواسطة الرقم الصيني او الصيني الوهمي.
  3. يمكن لاكثر من شخص ان يستخدم نفس الرقم الوهمي.
  4. جميع الأشخاص الذين يستخدمون نفس الرقم يتمكنون من رؤية الرسائل النصية على الرقم.
  5. خاصية الأمان في المواقع والبرامج المفعلة برقم صيني وهمي ضعيفة جدا، لانه من السهل انن يقوم أي شخص اخر بالوصول الى حساباتك ورسائلك النصية.
  6. قد تفقد الوصول الى الرقم في أي وقت، وعند فقده لن تتمكن من الوصول الى حساباتك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق