ارقام امريكيةحلول فيسبوك

ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك

يمكنك الحصول على ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك من خلال استخدامك لاي من برامج تقديم الرقم الامريكي الوهمي والذي يتيح لك استلام كود التفعيل برسالة نصية من خلاله. فكثير من التطبيقات تعمل على تقديم خدمات اتصال من الولايات المتحدة الامريكية وبمفتاح اتصال حقيقي من هذه الدولة والذي يتيح لك التسجيل في كافة منصات التواصل الاجتماعي للحصول على حسابات وهمية باستخدام هذه الارقام، وبعد الانتهاء من امتلاك ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك تتمكن من استخدامه كبديل عن رقمك الحقيقي لاجراء المكالمات النصية واستلام الرسائل النصية بشكل وهمي وبدون الحاجة الى استخدام رقمك الحقيقي، ويعمل هذا الرقم بدون التواجد الحقيقي داخل الولايات المتحدة الامريكية وبدون استخدامك لاي من بطاقات السيم كارد.

اصبح من السهل امتلاك ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك من خلال استخدامك لاحد التطبيقات الذي تعمل على تقديم هذه الخدمات والذي تتمكن من خلاله الحصول على رقم افتراضي بمقدمة الاتصال الحقيقية الخاصة في الولايات المتحدة الامريكية، وبعد الحصول على احد ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك تتمكن من استخدامه للحصول على حساب جديد في الفيس بوك او اي من منصات التواصل الاجتماعي مثل برنامج المراسلة الفورية واتس اب، وتكون الحسابات الفعالة بهذا الرقم وهمية ولا تحتاج استخدام رقمك الحقيقي، مما يمكنك من استعماله للتواصل مع اصدقائك لمرة واحدة وبدون ان يتمكن من التواصل معك لمرة اخرى في حسابك الحقيقي والذي يرتبط برقمك الحقيقي.

هل يمكن التسجيل في الفيس بوك برقم افتراضي؟

من السهل الحصول على رقم امريكي جاهز مع كود 2022 من خلال استخدامك لبرنامج الارقام الوهمية نوميرو والذي تتمكن من تحميله على كافة الهواتف المحمولة سواء في اجهزة الاندرويد او الايفون. ويمكنك من خلال استخدامك لبرنامج نوميرو ان تعمل على تفعيل ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك والذي تتمكن من استخدامه كبديل عن رقمك الحقيقي في كثير من الاستخدامات ولعل من اهمها التسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب وكافة منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وتكون كافة الحسابات الفعالة بهذا الرقم تعمل بشكل وهمي وبدون استخدامك لرقمك الحقيقي مما يمكنك من زيادة نسبة الامان والخصوصية.

اقرا المزيد: تفعيل رقم وهمي مؤقت 2022 للتسجيل في الواتس اب برقم ثاني

اقرا المزيد: برنامج يعطيك رقم وهمي 2022 لاستقبال رسائل SMS مجانا

اقرا المزيد: كيفية استرداد حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك

مميزات برنامج ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك

عند استخدامك لـ تطبيق رقم امريكي جاهز مع كود 2022 تتمكن من التمتع بعدد كبير من المميزات الرائعة ولكي تتعرف يا صديقي على اهم هذه المميزات تابع معي الشرح في هذه الفقرة كما هو موضح على النحو التالي.

  1. يمكنك ان تعمل على تحميل هذا التطبيق على كافة اجهزة الهواتف المحمولة سواء لاجهزة الاندرويد او للايفون.
  2. من خلال استخدامك لبرنامج نوميرو تتمكن من الحصول على ارقام وهمية من الولايات المتحدة الامريكية بمفتاح الاتصال +1.
  3. كذلك تتمكن من الحصول على عدد كبير من الارقام الوهمية من هذا البرنامج وتكون من كندا او المملكة المتحدة وعدد اخر من الدول.
  4. بعد الحصول على هذا الرقم تتمكن من استخدامه للتسجيل في الفيس بوك والحصول على حساب ثاني في هذه المنصة.
  5. كذلك تتمكن من استخدامه لانشاء حساب جديد في برنامج المراسلة الفورية واتس اب وكافة منصات التواصل الاجتماعي.
  6. يتيح لك استلام الرسائل النصية واجراء المكالمات الصوتية بشكل مجاني ولمرة واحدة وبدون ان يتمكن من الوصول الى رقمك الحقيقي.

تفعيل ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك

من السهل العمل على تفعيل رقم وهمي مؤقت 2022 لاستخدامه كبديل عن رقمك الحقيقي في كثير من الاستخدامات ومنها التسجيل في الفيس بوك او الواتس اب، ولكي تتمكن يا صديقي من الحصول على هذا الرقم تابع معي الشرح في هذه الفقرة.

  1. انقر على الرابط المرفق في نهاية المقال للوصول بشكل مباشر الى واجهة التحميل تم انقر على ايقونة تثبيت.
  2. بعد الانتهاء من التحميل يتم انشاء اختصار للتطبيق في واجهة تطبيقات الهاتف.
  3. قم بفتح نوميرو من خلال الاختصار في واجهة التطبيقات تم انقر على امر التسجيل.
  4. بعد ذلك قم بتسجيل الدخول باستخدام رقمك الحقيقي.
  5. انقر على ايقونة ارقام الهافت للوصول بشكل مباشر الى واجهة الدول في نوميرو.
  6. اختر اي من الدول المتوفرة ومن اهمها تحديد الولايات المتحدة الامريكية.
  7. الان يتم تقديم قائمة من هذه الارقام فقم بالنقر على اي من هذه الارقام.
  8. في النهاية يا صديقي تكون قد انتهيت من تفعيل ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك وبشكل وهمي ومجاني.

ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك ارقام وهمية لتفعيل الفيس بوك

تحميل برنامج نوميرو للاندرويد

تحميل برنامج نوميرو للايفون

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق