ارقام امريكية

موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل بمقدمة أمريكي +1 للواتساب

A site that gives you a fake phone number to receive messages

الوصول الي موقع يعطيك رقم هاتف وهمي للواتس اب، يمكن اعتباره من أفضل خدمات الانترنت في الوقت الحالي، والتي هي خدمات ارقام هواتف وهمية لاستخدمها في استقبال الرسائل النصية. من ارقام حقيقية او ارقام وهمية، ويكون الرقم الوهمي فعال وحقيقي ولاكن يعم بشكل افتراضي بدون الحاجة الى القيام باستخدام أي من بطاقات سيم كارد الحقيقية، ويمكنك الحصول على الرقم الوهمي من أي دولة تريدها، فيمكنك الحصول على رقم وهمي من الولايات المتحدة الامريكية او من المملكة المتحدة او كندا، بالإضافة الى عدد اخر من الأرقام الدولية المختلفة، وتكون هذه الأرقام الوهمية فعالة وشبه ارقام حقيقية.

يبحث الكثير عن طريقة تمكنهم من الحصول على هذه الخدمات الرائعة، ومن أفضل هذه المواقع الذي تقوم بمنح مستخدميه ارقام هواتف وهمية تمكنهم من الحصول على رقم هاتف وهمي دولي لاستقبال الرسائل النصية . هو موقع Receive SMS Free CC، ويتوفر في هذا الموقع عدد كبير من الأرقام الوهمية من مختلف الدول، ويلجئ الكثير من الأشخاص الى استخدام هذه الأرقام ليتمكنوا من استلام الرسائل النصية في حال لم يتوفر رقم حقيقي لديك، فهذا الرقم يغنيك عن رقمك الحقيقي.

أفضل موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل

كذلك من خلال هذا الرقم الوهمي تتمكن من الفصل في الرسائل الخاصة في العمل عن الرسائل العائلية من خلال هذا الرقم، فيمكنك ان تقوم بتزويد هذا الرقم لاي شخص تريد ان يتواصل معك بواسطة الرسائل النصية، ويلجئ بعض الأشخاص الى استخدام هذا الرقم في حال كنت تريد ان يكون التواصل لمرة واحدة ولا تريد من الشخص المرسل ان يحتفظ برقمك الحقيقي، فمن خلال قيامك بالتواصل بواسطة هذا الرقم لن يتمكن من الاحتفاظ برقمك الحقيقي، لان التواصل تم بواسطة رقم وهمي غير عن رقمك الحقيقي، والذي تكون قد حصلت عليه من احد المواقع الذي تقوم بتوفير هذه الأرقام، ومن أفضل هذه المواقع هو موقع Receive SMS Free CC.

مميزات موقع يعطيك رقم هاتف وهمي Receive SMS Free CC

عند استخدامك لموقع ارقام وهمية ستتمكن من الحصول على عدد كبير من المميزات الرائعة، ولتتعرف على اهم هذه المميزات تابع معي هذه الفقرة يا صديقي العزيز:

  1. يمكنك استخدام هذا الموقع والحصول على رقم وهمي من أي جهاز تستخدمه سواء كان هاتف او كمبيوتر.
  2. يوفر هذا الموقع ارقام وهمية من مختلف الدول، فيمكنك الحصول على رقم من الولايات المتحدة الامريكية او من المملكة المتحدة او الهند وفرنسا.
  3. يمكنك الحصول على الرقم الوهمي مجانا، الى جانب انك تتمكن من القيام بشراء رقم وهمي من هذا الموقع، والرقم الذي تقوم بشرائه لا يتمكن أي شخص اخر من الوصول اليه او استخدامه، وهو الأكثر امنا.
  4. يمكنك استخدام الرقم الوهمي الذي تحصل عليه من هذا الموقع لاستلام الرسائل النصية من أي رقم حقيقي.
  5. كما ويمكنك ان تقوم باستخدامه لتفعيل كافة برامج التواصل الاجتماعي مثل تفعيل حساب فيس بوك او تويتر.
  6. او استخدام تطبيق المراسلة الفورية واتس اب وتلغرام بواسطة رقم وهمي من أي دولة تريدها.
  7. يمكنك من عمل مراسلات وهمية بواسطة رقم وهمي مع أي شخص لا ترغب بان تتواصل معه برقمك الحقيقي.
  8. تتمكن من حماية رقمك من الوصول الى المتطفلين والمزعجين.

عيوب الأرقام الوهمية Receive SMS Free CC

كما ان لهذه الأرقام مميزات كبيرة كذلك لها بعض العيوب والذ قد يعتبرها الكثيرون بانها عيوب مزعجة، ومن اهم هذه العيوب ما يلي:

  1. هذا الموقع يقوم بتوفير ارقام وهمي مؤقتة، ولا تعمل بشكل دائم.
  2. يمكن ان تفقد الوصول الى رقمك في أي لحظة.
  3. يمكن ان يستخدم اكثر من شخص نفس الرقم في نفس الوقت.
  4. جميع من يصل الى الرقم يتمكن من الاطلاع على جميع الرسائل الموجودة على الرقم.
  5. كذلك من الممكن ان يتم سرقة الحسابات المفعلة بواسطة هذا الرقم الوهمي.

الحصول على رقم وهمي أمريكي من موقع Receive SMS Free CC

لا يعد الحصول على الرقم الوهمي من هذا الموقع من الأمور الصعبة، ولتتمكن من الحصول على هذا الرقم الوهمي تابع معي الخطوات التالية لتتمكن من القيام بذلك:

  1. انقر على الرابط المرفق في نهاية هذا المقال لتتمكن من الوصول الى الواجهة الرئيسية للموقع بشكل مباشر.
  2. يتم عرض مجموعة من الدول الذي يتوفر منها ارقام وهمية في الموقع، قم بتحديد احد هذه الدول، مثل الولايات المتحدة الامريكية او المملكة المتحدة او كنا او فرنسا.
  3. بعد ذلك يتم عرض مجموعة من هذه الأرقام الوهمي.
  4. قمم بالنقر على احد هذه الأرقام لتتمكن من الوصول الى الواجهة الرئيسية الخاصة في الرقم والذي تحتوي على صفحة الرسائل النصية.
  5. الان اصبح بامكانك استخدام هذا الرقم الوهمي لاستقبال الرسائل النصية كبديل عن رقمك الحقيقي.
  6. قم بنسخ الرقم الوهمي الذي حصلت عليه من هذا الموقع واعطائه للشخص او الجهة الذي تريد ان تستقبل رسالة نصية منهم.
  7. تجد الرسالة النصية في صفحة الرسائل النصية الخاصة في الموقع.

موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل بمقدمة أمريكي +1 للواتساب موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل بمقدمة أمريكي +1 للواتساب موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل بمقدمة أمريكي +1 للواتساب موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل بمقدمة أمريكي +1 للواتساب موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل بمقدمة أمريكي +1 للواتساب موقع يعطيك رقم هاتف وهمي لاستقبال الرسائل بمقدمة أمريكي +1 للواتساب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق