حلول فيسبوك

كيفية تغيير رقم الهاتف من حساب الفيس بوك المعطل 2022

Change phone number from disabled facebook account 2022

تغيير رقم الهاتف من حساب الفيس بوك المعطل من السهل عليك العمل عليه ويبحث الكثير من مستخدمي الفيسبوك عن طريقة لتغيير رقم الهاتف من الفيس بوك. يعد تطبيق الفيس بوك من أبرز مواقع التواصل الاجتماعي وأكثرها استخداما وانتشارا من كافة أنحاء العالم الذي يعتبر وسيلة للاتصال والتواصل بين الناس فأصبح بامكانك التواصل نصيا أو صوتيا مع أصدقائك بكل سهولة من خلال الماسنجر الموجود في الفيس بوك وأيضا يمكنك إجراء مكالمة فيديو بالاضافة إلى العديد من الاستخدامات والمميزات التي جعلته من أهم منصات التواصل الاجتماعي في العالم ورغمن من كل المميزات التي يتميز بها التطبيق قد تواجهنا بعض المشاكل ومنها تعطيل حساب الفسيبوك فنضطر إلى تغيير رقم الهاتف المدخل على الحساب.

تغيير رقم الهاتف من حساب الفيس بوك المعطل تضطر إليه عند تعطيل حسابك على الفيس بوك تقوم بالبحث عن طريقة تسجيل حساب جديد على الفيسبوك. وإضافة نفس رقم الهاتف المدخل سابقا على الحساب المعطل فتصبح هنا مشكلة عدم قبول الفيسبوك لرقم الهاتف وعم قدرتك من استكمال باقي الخطوات مما يدفع المستخدم للجوء لطريقة تسجيل أخرى اما بتسجيل الدخول عن طريق البريد الالكتروني أو شراء رقم هاتف جديد فلا داعي للقلق فسوف نتحدث عن طريقة لتغيير رقم الهاتف من الحساب المعطل تابع الشرح للنهاية حتى تستطيع الحصول على الخطوات اللازمة لتغيير رقم الهاتف من حساب الفيس بوك المعطل.

متى أحتاج إلى تغيير رقم الهاتف من حساب الفيس بوك المعطل 2022؟

قبل قيامك بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي يطلب منك فيسبوك إضافة رقم الهاتف ولكن تحدث مشكلة عندما يقوم فيس بوك بتعطل حسابك الشخصي. فتقوم بالبحث عن طريقة لتسجيل دخول جديد على الفيسبوك منها تسجيل الدخول للفيس بوك عن طريق البريد الالكتروني أو عن طريق رقم الهاتف وستحتاج أثناء تسجيل الدخول  إلى رقم هاتف خاص بك  إذا كنت اخترت  هذه الطريقة لتسجيل الدخول، فستضطر للقيام بتغيير رقم الهاتف أو تستطيع إزالته ولكن في هذا المقال سنتعرف على كيفية تغيير رقم الهاتف من حساب الفيس بوك المعطل باتباعك للخطوات التي سنقوم بذكرها في الفقرات التالية تابع الشرح للنهاية.

كيفية تغيير رقم الهاتف من حساب الفيس بوك المعطل 2022

أسباب تعطيل حسابك على الفيسبوك 2022

هناك عدة أسباب تؤدي إلى تعطيل حسابك الشخصي عل الفيس بوك من هذه الأسباب:

  1. نشر محتوى غير لائق ولا يتطابق مع معايير منصة الفيس بوك.
  2. نشر روابط تنتهك المعايير الموضوعة لمنصة الفيس بوك.
  3. تعدد الحسابات واستخدامها استخدام غير لائق بالفيس بوك.
  4. انتحال شخصية غير شخصيتك الحقيقية لذلك يهتم الفيس بوك باثبات هوية الشخص الذي ينضم للفيسبوك.
  5. مضايقة مستخدمين التطبيق بأشكال مختلفة فيوجد امكانية تقديم بلاغ لصفحة المستخدم الذي يقوم بالمضايقة وقيام فيس بوك بازالته وتعطيل حسابه.

كانت تلك من بعض الأسباب التي تؤدي إلى تعطيل حسابك على الفيسبوك الآن ننتقل إلى كيفية تغيير رقم الهاتف على حساب الفيس بوك المعطل.

كيفية تغيير رقم الهاتف على حساب الفيس بوك المعطل 2022

عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى الفيسبوك يتطلب منك إدخال رقم الهاتف الخاص بك ولكن إذا كان رقم هاتفك موجود مسبقا على حساب فيس بوك معطل. باستطاعتك القيام بتغيير الرقم بعد إزالته من خلال اتباعك للخطوات التالية.

  1. قم بتسجيل الدخول ال موقع الفيسبوك او قم بتسجيل الدخول من هنا مباشرة.
  2. اقم بالنقر على الاعدادات الموجودة في أعلى يسار الصفحة أمامك.
  3. بعد الضغط على الاعدادات والخصوصة قم بالضغط على خيار المعلومات الشخصية ومعلومات الحساب.
  4. بعد اتباع الخطوة السابقة والضغط على خيار المعلومات الشخصية ومعلومات الحساب انقر على معلومات الاتصال.
  5. بعد تلك الخطوة قم بالضغط عللى رقم الهاتف وقم بعمل إزالة.

تغيير رقم الهاتف من حساب الفيس بوك المعطل تغيير رقم الهاتف من حساب الفيس بوك المعطل تغيير رقم الهاتف من حساب الفيس بوك المعطل تغيير رقم الهاتف من حساب الفيس بوك المعطل

نرشح لك المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع: حلول فيس بوك اضغط هنا

أهمية تأمين الحساب برقم الهاتف 2022

يعد وضع رقم الهاتف على الفيس بوك وسيلة من الوسائل الهامة لتأمين الحساب من قبل أي مخترقين لحسابك الشخصي حيث يتم الاعتماد على رقم الهاتف لتتمكن من استعادة حسابك على الفيس بوك وتستطيع تأمين حسابك باتباع خطوات بسيطة وسهلة والتي هي كالتالي:

  1. الدخول الى الاعدادات من خلال الثلاث خطوط الموجودة في الصفحة الرئيسية.
  2. الدخول على معلومات الحساب.
  3. قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك ويمكنك إدخال أي رقم آخر لتأكيد الحساب.
  4. الخطوة الأخيرة قم بالضغط على حفظ التغييرات.

ويمكنك بعد ذلك استرجاع حسابك بكل سهولة إذا تعرض لأي اختراق وهناك طرق أخرى لتأمين حسابك على الفيسبوك ومن هذه الطرق الدخول إلى اعدادات حسابكوالتعديل فيها بحيث يتم إعلامك بأي محاولة تسجيل دخول لحسابك من جهاز أخر عبر إرسال رسالة أو عن طرق اختيار كلمة مرور قوية يعجز المهكرون عن تخمينها.

تغيير رقم الهاتف إلى البريد الالكتروني

يعتبر تسجيل الدخول برقم الهاتف من الوسائل التي توصلك إلى صفحتك الشخصية على الفيسبوك وتعد أسهل وأفضل من البريد الالكتروني لأنه إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بالبريد الالكتروني فسيت إرسال رسالة إلى جهازك عبر رقم الهاتف وسنتعرف على كيفية تغيير رقم الهاتف وإليك هذه الخطوات لتغيير رقم الهاتف إلى البريد الالكتروني من الهاتف المحمول:

  1. قم بتسجيل الدخول على الفيس باستخدام رقم الهاتف او البريد الالكتروني ثم أدخل كلمة المرور وقم بتسجيل الدخول.
  2. اضغط على الاعدادات الموجودة أسفل الشاشة في هواتف الآيفون والموجودة في أعلى الشاشة في الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.
  3. اضغط على الإعدادات ثم اضغط على “المعلومات الشخصية” هذا لأجهزة اندرويد، وعلى أجهزة ايفون اضغط على الإعدادات ثم اضغط على “إعدادات الحساب”.
  4. اضغط على قائمة “عام” ثم انزل لأسفل ثم اضغط على “الهاتف” اضغط على خيار الحذف ثم أكّد عملية الحذف، هنا يمكن العثور على رقمك في حقل منفصل تجده على الشاشة.
  5. قم بإدخال رقم هاتفك الجديد والضغط على المتابعة، ستصلك رسالة نصية برمز التفعيل قم بإدخاله في التطبيق واضغط على الخيار “موافق”.
  6. تم الآن تغيير رقم هاتفك يمكنك متابعة حسابك وفتحه من خلال الرقم الجديد الذي قمت بإدخاله للتو.

كيفية تغيير رقم الهاتف من حساب الفيس بوك المعطل 2022 من الكمبيوتر 2022

سنتعلم الآن تغيير رقم الهاتف من حسابك المعطل من خلال جهاز الكمبيوتر بخطوات سهلة ومبسطة نذكرها لكم من خلال التالي.

  • قم بفتح متصفح google chrome ثم ادخل على فيس بوك الصفحة الرئيسية باستخدام الرابط اضغط هنا.
  • قم بالنقر رمز السهم لأسفل الموجود في أعلى شريط الفيس واختار إعدادات من القائمة التي تظهر أمامك.
  • قم بالنقر على خيار الهاتف الموجود في الشريط الجانبي.
  • بعد ذلك سترى رقم الهاتف المسجل قديما قم بالضغط على زر حذف لحفه وتاكيد العملية.
  • أدخل رقم الهاتف الجديد وسيصلك رمز التفعيل على الرقم الجديد وثم أدخل رمز التفعسل على الفيس بوك.

وفي الختام نتمنى عزيزي القارئ بأن تكون استفدت من هذا المقال وقمت بمعرفة تغيير رقم الهاتف من حساب الفيس بوك وتعرفت أيضا على معلومات تفيدك التي منها أسباب تعطيل حساب الفيس بوك وأهمية تأمين الحساب برقم الهاتف ثم تطرقنا للحديث عن تغيير رقم الهاتف إلى البريد الالكتروني ،إذا أعجبك المقال بامكانك مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تسجيل الدخول فيس بوك من الكمبيوتر

تحميل الفيس بوك للاندرويد

تحميل الفيس بوك للايفون

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق