حلول فيسبوك

أفضل ثغرة استرجاع الحساب المعطل 2022 وتمكين تسجيل الدخول

The disabled account recovery loophole 2022

يمكنك العمل على استخدام ثغرة استرجاع الحساب المعطل لاستعادة الوصول الى حسابك في منصة الفيس بوك في حال تم تعطيله لاي من الاسباب. ويعد برنامج Facebook احد اشهر منصات التواصل الاجتماعي وهو يتبع لشركة ميتا والذي تتمكن من خلاله التواصل مع الاخرين بمختلف صور التواصل مثل النشر عبر صفحتك العامة او من خلال استخدامك لخاصية ماسنجر فيسبوك، ولاهمية هذه المنصة كان لا بد من تعين خصائص امان عالية فيها لمنع السرقات او انتهاك خصوصية الاخرين، ولذلك قد تجد في اي من الاوقات تعطيل الوصول الى حسابك مما يضطرك للبحث عن ثغرة استرجاع الحساب المعطل والذي من خلالها تتمكن من اعادة تفعيله.

في كثير من الاوقات تفقد الوصول الى حسابك في الفيس بوك مما يجعلك تبحث عن افضل ثغرة استرجاع الحساب المعطل لكي تتمكن من استعادة الوصول اليه، ويتم تعطيل الحسابات في هذه المنصة في حال انتهاك لاي من معاير استخدام المنصة، فمثلا اذا قمت بنشر ما يحث على العنف والارهاب او كان محتواك احتيالي او في حال انتهاك خصوصية شخص اخر او اي مخالفة اخرى فانه يتم حظر الوصول الى حسابك كنوع من العقوبة، وتختلف مدة الحظر من شخص لاخر فقد تكون مؤقتة او بشكل دائم، ومن خلال استخدامك لـ ثغرة استرجاع الحساب المعطل تتمكن من ازالة هذه العقوبة واعادة تفعيل حسابك مرة اخرى.

هل يمكن استرجاع حساب فيسبوك المعطل وتمكين التسجيل مرة اخرى؟

يمكنك تسجيل الدخول الى فيس بوك بدون اي مشكلات من خلال استخدامك للتطبيق او المتصفح، وفي حال واجهت مشكلة حظر الوصول الى حسابك فانك بحاجة الى ثغرة استرجاع الحساب المعطل لكي تتمكن من العمل على اعادة تسجيل دخول فيس بوك. ولكي تتمكن من استرجاع الحساب يجب ان تتمكن من الوصول الى بيانات الاتصال الخاصة بك المسجلة فيه مثل رقم الهاتف او البريد الالكتروني والذي من خلالهما يتم التواصل معك من قبل شركة ميتا، وفي هذا المقال سوف نتعرف على طريقة القيام بهذه الخطوات ولكي تتمكن من الاستعادة تابع معي الشرح الى نهاية المقال.

اقرا المزيد: حل مشكلة تم تعطيل حساب فيسبوك 2022

اقرا المزيد: استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله بدون هوية 2022

اقرا المزيد: إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف

أفضل ثغرة استرجاع الحساب المعطل 2022 وتمكين تسجيل الدخول

اسباب تعطيل الوصول الى حسابك في الفيس بوك

يمكنك العمل على استرجاع حساب فيس بوك بعد ان يتم حظر الوصول اليه من خلال استخدامك لـ ثغرة استرجاع الحساب المعطل، ولتتعرف يا عزيزي على اهم المسببات لهذه المشكلة تابع معي الشرح في هذه الفقرة.

  1. انتهاك معاير مجتمع فيس بوك مثل نشر ما يحث على العنف والارهاب وفي هذه الحالة لن تتمكن من استعادة الحساب حتى بعد استخدامك لثغرة استرجاع الحساب المعطل.
  2. او مشاركة المواد الخادشة للحياة والذي يصنفها الفيس بوك بانها مخالفة لمعاير المجتمع.
  3. مضايقة الاخرين من خلال التواصل مع غير اصدقائك او حملة بلاغات كبيرة في حسابك.
  4. قيامك بعمل احتيالي مثل ارسال طلبات صداقة بشكل كبير في وقت واحد او تسجيل الدخول الى الحساب من اكثر من مكان في الوقت نفسه.

خطوات استخدام ثغرة استرجاع الحساب المعطل

يمكنك العمل على حل مشكلة تم تعطيل حساب فيسبوك من خلال استخدامك لثغرة الاسترجاع وذلك من خلال متابعتك للشرح في الخطوات التالية.

  1. في نهاية هذا المقال تجد رابط الوصول الى هذه الثغرة فقم بالنقر عليها.
  2. تم قم بكتابة البريد الالكتروني وكلمة المرور المستخدمة في الدخول الى حسابك وانقر على تسجيل الدخول.
  3. تجد رسالة تفيد بان حسابك قد تم تعطيله، فاذا كان لمدة محددة فيجب عليك الانتظار او لوقت دائم فقم بالنقر على الرابط الثاني المرفق في الاسفل او من هنا.
  4. الان يتم توجيهك الى صفحة تقديم طلب المراجعة لشركة ميتا فقم بتعبئة النمودج بالبيانات المطلوبة وهي البريد الالكتروني والسم المستخدم في حسابك في فيس بوك.
  5. بعد ذلك قم بارفاق صورة لهويتك موجود فيها الاسم والصورة الشخصية.
  6. في النهاية قم بالنقر على زر ارسال ليتم ارسال طلب المراجعة للشركة من خلال استخدامك لـ ثغرة استرجاع الحساب المعطل.
  7. بعد ذلك يتم مراجعة طلبك في مدة اقصاها 24 ساعة وبعد التاكد من حسابك لا ينتهك معاير المجتمع يتم اعادة تفعيل الوصول اليه.
  8. بعد ذلك قم بالعمل على اعادة تسجيل الدخول الى حسابك باستخدام البريد الالكتروني وكلمة المرور.

أفضل ثغرة استرجاع الحساب المعطل 2022 وتمكين تسجيل الدخول أفضل ثغرة استرجاع الحساب المعطل 2022 وتمكين تسجيل الدخول

حماية حسابك من الحظر او التعطيل

لكي لا تحتاج الى استخدام ثغرة استرجاع الحساب المعطل يجب ان تعمل على اتباع مجموعة من التدابير اللازمة وهي على النحو التالي.

  1. لا تعمل على مشاركة ما حث على العنف والارهاب او المواد الاباحية في صفحتك.
  2. كذلك لا تشارك ما ينتهك خصوصية الاخرين مثل الصور الخاصة.
  3. اعمل على اعادة تغير كلمة المرور بشكل منتظم ولا تقم بتسجيل الدخول من اجهزة غريبة.
  4. اضف وسائل اتصالك الى حسابك لكي تتمكن من زيادة نسبة الامان فيه.

استعادة الوصول الى فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق