ارقام وهمية

رقم هاتف فرنسي وهمي 2022 مع ارقام هواتف فرنسا وهمية

Fake French phone number 2022

من السهل الحصول على رقم هاتف فرنسي وهمي 2022 من خلال استخدامك لبرنامج ارقام فرنسا وهمية والدولية، ومن اشهر هذه التطبيقات هو نوميرو. ويمكنك استخدام تطبيق Numero eSIM Arabic على كافة اجهزة الهواتف الذكية ويعمل على تقديم خصائص اتصال من العديد من الدول الكبرى، فمن خلاله تتمكن من الحصول على رقم هاتف فرنسي وهمي بالاضافة الى الارقام الافترضية من الدول الاوروبية ومن الولايات المتحدة الامريكية لاستخدامه في كثير من الاستخدامات، ومن المميزات الذي يمكنك الحصول عليها من خلاله انك تتمكن من امتلاك اي من هذه الخدمات بشكل مجاني وبدون التواجد في الدول المقدمة لها وكذلك بدون استخدامك لبطاقة السيم كارد الحقيقي.

فبعد الحصول على رقم هاتف فرنسي وهمي 2022 تتمكن من استخدامه في كثير من الاستخدامات الرائعة فهو يدعم خاصية اجراء المكالمات الصوتية واستقبال الرسائل النصية، مما يمكنك من استخدامه في التواصل مع ي شخص ولمرة واحدةة وبدون ان يتمكن من اعادة الاتصال بك او الوصول الى رقمك الحقيقي، كما انك تتمكن من خلاله التواصل مع اي شخص في الجمهورية الفرنسية من خلال استخدامك لـ رقم هاتف فرنسي وهمي وبدون احتساب سعر اتصال دولي وتكون هذه المكالمات محلية مجانية، ولا تقتصر الاستخدامات على ذلك فيمكنك ايضا امتلاك العديد من المميزات الخاصة في الدول المتوفرة في هذا البرنامج والذي تبلغ اكثر من 80 دولة وخاصة فرنسا.

لماذا الحصول على ارقام هواتف فرنسا وهمية؟

يمكنك من خلال استخدامك لهذا التطبيق الحصول على رقم فرنسي مؤقت لاستخدامه في التسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب والحصول على حسابات افتراضية في هذه المنصة. ويمكنك القيام بذلك من خلال استقبال رمز التفعيل برسالة نصية على رقم هاتف فرنسي وهمي من برنامج Numero eSIM Arabic، كما انك تتمكن من خلال استخدامك لبرنامج رقم هاتف فرنسي وهمي العمل على التفعيل لجميع حساباتك في كافة منصات التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك وتويتر، وبهذه الطريقة تكون جميع حساباتك المسجلة بهذا الرقم حسابات فرنسية حقيقية ولها كافة المميزات الخاصة في هذه الدولة بالاضافة الىة انها تكون ضد الحظر.

 

رقم هاتف فرنسي وهمي 2022 مع ارقام هواتف فرنسا وهمية

مميزات برنامج نوميرو للحصول على رقم هاتف فرنسي وهمي 2022

من خلال استخدامك برنامج يعطيك رقم وهمي تتمكن من الوصول الى المميزات الخاصة في الدول المتوفرة فيه، ولكي تتعرف يا عزيزي على المميزات المتوفرة في نوميرو تابع معي الخطوات التالية.

  1. تتمكن من تثبيت Numero eSIM Arabic على كافة الهواتف الذكية بمختلف انواعها وانظمة التشغيل الخاصة بها.
  2. من خلال استخدامك له تتمكن من الحصول على رقم هاتف فرنسي وهمي الى جانب العديد من الارقام الدولية مثل الولايات المتحدة الامريكية ودولة كندا والمملكة المتحدة.
  3. بعد الحصول على اي منها تتمكن من استلام كود التفعيل الخاص في منصات التواصل الاجتماعي بمختلف مسمياتها والحصول على حسابات افتراضية فيها.
  4. كذلك تتمكن من الحصول على حساب غير حقيقي في الواتس اب او اي من منصات المراسلة الفورية.
  5. اجراء المكالمات الصوتية الدولية وارسال واستقبال الرسائل النصية مجانا عبر الانترنت.

تحميل نوميرو والحصول على رقم هاتف فرنسي وهمي 2022

يمكنك الحصول على  ارقام هواتف فرنسا وهمية من خلال استخدامك لبرنامج نوميرو ولكي تتمكن من الحصول عليه يجب عليك تحميله على جوالك ومن تم تفعيل الرقم من خلال متابعتك للخطوات التالية.

  1. انقر على الرابط في نهاية المقال للوصول الى الصفحة الخاصة فيه في متجر تطبيقات الهاتف.
  2. تم قم بالنقر على ايقونة تثبيت لتبداء بعد ذلك مرحلة التنزيل فانتظر الى ان تنته من ذلك وانشاء اختصار له في واجهة التطبيقات الرئيسية.
  3. بعد ذلك قم بفتح التطبيق وانقر على ايقونة التسجيل في البرنامج للوصول الى صفحة انشاء حساب جديد.
  4. الان قم بتحديد دولتك واضف رقمك الحقيقي وانقر على ايقونة التسجيل ليتم ارسال رمز التفعيل الى هاتفك لتفعيل حسابك.
  5. الان قم بالنقر على زر ارقام الهاتف لتمكن من استعراض الدول المتوفرة فيه ومنها قم بتحديد الجمهورية الفرنسية.
  6. الان تجد مجموعة من الارقام الخاصة بهذه الدولة فقم بتحديد اي منها من خلال النقر عليه.
  7. يتم تفعيله مع رقمك الحقيقي وتتمكن من استخدامه في كثير من الامور وخاصة في تفعيل الحسابات في منصات التواصل الاجتماعي.

رقم هاتف فرنسي وهمي 2022 مع ارقام هواتف فرنسا وهمية رقم هاتف فرنسي وهمي 2022 مع ارقام هواتف فرنسا وهمية رقم هاتف فرنسي وهمي 2022 مع ارقام هواتف فرنسا وهمية رقم هاتف فرنسي وهمي 2022 مع ارقام هواتف فرنسا وهمية رقم هاتف فرنسي وهمي 2022 مع ارقام هواتف فرنسا وهمية رقم هاتف فرنسي وهمي 2022 مع ارقام هواتف فرنسا وهمية

تحميل برنامج نوميرو للاندرويد

التحميل لهواتف الايفون

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق