فيزا الكترونية

تفعيل فيزا وهمية مشحونة ب 5000 دولار

A fake visa charged with $5000

يتوفر الحصول على بطاقات فيزا وهمية مشحونة بشكل مجاني، وتكون مشحونة ب 5000 دولار لاستخدامها في تفعيل المنصات الذي تطلب اضافة بيانات ائتمان. وكثير من المنصات تعمل على توفير فيزا وهمية مشحونة بمبلغ يصل من 500 الى 5000 دولار امريكي ومن هذه المولدات موقع visa cards net والذي تتمكن من خلاله الحصول على فيزا وهمية مشحونة، وبعد امتلاكك لهذه البطاقة تتمكن من الاستفادة منها لتفعيل البلايستيشن ومن تم العمل على تحميل الالعاب وكل ذلك بدون اي مقابل مالي، كما انك تتمكن من العمل على تاكيد اشتراكك في كافة المنصات المدفوعة بدون ان تحتاج الى استخدام اي بطاقة ائتمان حقيقية او الدفع الكاش مما يوفر لك الكثير من الخصائص العالية وبشكل مجاني.

يمكنك امتلاك بطاقة فيزا وهمية مشحونة بدون اي مقابل مالي ومع ذلك فهي تكون تحتوي على مبالغ كبيرة من المال تصل الى 5000 دولار امريكي والذي تتمكن من الحصول عليها بدون ان تعمل على تسجيل الدخول، وتعمل هذه البطاقة كانها حقيقية بكثير من الاستخدامات ولعل من اشهرها واهمها امكانية ربطها مع بوبات الدفع الافتراضية وخاصة الباي بال وبايونير وبعد ذلك تتمكمن من طلب الحصول على Visa الكترونية من هذه المنصات، وتختلف الفيزا الوهمية الالكترونية عن الوهمية بكثير من الاختلافات ولعل من اشهر هذه الاختلافات ان الوهمية لا تحتاج الى تسجيل اي بيانات شخصية على العكس من الوهمية والذي تحتوي على بياناتك الشخصية الحقيقية ويمكنك الاستفادة منها للشراء عبر الانترنت مع امكانية شحنها او سحب الاموال منها.

الجديد في مولد الفيزا الافتراضية

من السهل العمل على انشاء فيزا وهمية 2022 وتكون هذه البطاقة مشحونة لاستخدامها في الشراء عبر الانترنت او لتفعيل المنصات والمواقع الالكترونية بدون الحاجة الى استخدام بطاقات الائتمان الحقيقية بالاضافة الى عدم الحاجة الى الدفع الكاش. وبعد حصولك على Visa وهمية مشحونة تتمكن من خلالها العمل على تفعيل البلايستيشن ومن تم تحميل الالعاب عليه اوان تعمل على تاكيد الاشتراك في منصة الافلام الاشهر عالمياً نت فلكس ودفع رسوم الاشتراك بطريقة افتراضية بدون الحاجة الى الدفع الكاش وكذلك لن تحتاج الى استخدام اي من بطاقات الائتمان الحقيقية في تفعيل هذه المنصات.

اقرا المزيد: طريقة انشاء فيزا وهمية 2022 بدون دفع أي مقابل

اقرا المزيد: طريقة فتح حساب PayPal شخصي وربط بطاقة الائتمان بالباي بال

اقرا المزيد: الحصول على ماستر كارد وهمية 

فيزا وهمية مشحونة ب 5000 دولار

مميزات موقع توليد فيزا وهمية مشحونة

من خلال استخدامك لموقع مولد فيزا امريكي 2022 تتمكن من الحصول على العديد من المميزات الرائعة وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على اهم هذه المميزات فتابع معي الشرح على النحو التالي.

  1. يعمل الموقع بشكل مباشر بدون الحاجة تحميل تطبيقات.
  2. بامكانك الاستفادة من كافة مميزات الموقع بدون استخدامك لاي من بياناتك الشخصية او المصرفية الحقيقية.
  3. بعد امتلاكك لهذه البطاقة تتمكن من الاستفادة منها في الربط مع بوابات الدفع الالكتروني مثل باي بال وبايونير.
  4. يمكنك من خلال استخدامك لفيزا وهمية مشحونة ان تعمل على تاكيد الاشتراك في منصة نت فلكس العالمية.
  5. تستطيع العمل على تفعيل البلايستيشن وتحميل الالعاب مجانا.

تفعيل فيزا وهمية مشحونة

يمكنك الحصول على فيزا وهمية فعالة 2022 بشكل مجاني من خلال استخدامك لمولد Visa الافتراضية visa cards net، ولكي تتمكن من الحصول على هذه البطاقة بامكانك اتباع الشرح في هذه الفقرة.

  1. انقر على الرابط الموجود في الاسفل للوصول الى الواجهة الرئيسية للموقع.
  2. من هذه الواجهة قم بالنقر على ايقونة توليد Visa وهمية ليتم ارسالك الى صفحة تقديم طلب الحصول على البطاقة.
  3. تم قم بتحديد نوع الطاقة الذي تريد الحصول عليها فيتم توفير قائمة من بطاقات الائتمان مثل الفيزا وماستر كارد.
  4. بعد ذلك يتم توفير مجموعة من الدول فقم باختيار اي منها ويفضل تحديد الولايات المتحدة الامريكية.
  5. الان انقر على ايقونة انشاء لكي يتم العمل على توفير قائمة من هذه البطاقات.
  6. في النهاية تتمكن من الوصول الى عدد من بطاقات Visa الوهمية من هذا الموقع وتتمكن من استخدامها لتفعيل المنصات والمواقع بشكل مجاني وبدون اي مقابل مالي.

فيزا وهمية مشحونة ب 5000 دولار فيزا وهمية مشحونة ب 5000 دولار

ختاماً

بعد ان انتهينا من الشرح يا عزيزي نكون قد تمكنت من الحصول على بطاقة Visa المشحونة لكي تتمكن من الاستفادة منها في تفعيل المنصات والمواقع الالكترونية بدون اي مقابل مالي، ويمكنك الاستفادة منها لتفعيل المواقع الذي تطلب اضافة بيانات الائتمان فقط وبدون ان تتمكن من استخدامها للشراء عبر الانترنت، ولكي تتمكن من الحصول عليها بامكانك النقر على الرابط المرفق في الاسفل للوصول الى واجهة الموقع بشكل مباشر.

موقع انشاء بطاقة فيزا وهمية مشحونة وفعالة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق