ارقام صينية

رقم صيني وهمي +86 لتفعيل الواتساب من موقع أرقام صينية مجانية 2021

احصل على رقم صيني وهمي + 86 لتفعيل الواتس اب مجانًا، وهو الرقم الوهمي الذي يحمل مقدمة الاتصال الدولية الخاصة في جمهورية الصين الشعبية وهمي. ومن خلال هذا الرقم نتمكن من القيام بتفعيل حساباتنا في أي من المواقع او الألعاب الصينية من خلال استلام كود التفعيل على هذا الرقم الوهمي، والذي يمكننا الحصول عليه من أحد التطبيقات الذي تقوم بتوفير ارقام صينية وهمية، وهي متوفرة بشكل كبير، فمن خلال استخدامك لاحد المواقع الذي تقوم بمنح مستخدميها ارقام وهمية سوف تتمكن من استخدام هذا الرقم كبديل عن رقمك الحقيقي، ومما يزيد من الأمان الشخصي للحفاظ على رقمك الحقيقي من الوصول الى الأشخاص المتطفلين والمزعجين من خلال التواصل معهم برقم وهمي.

و للرقم الوهمي الصيني عدد كبير من المميزات الرائعة، فيمكنك ان تقوم باستخدام هذا الرقم لاستلام الرسائل النصية من الشركات الصينية، فمن المعلوم ان الصين هي مركز التجارة العالمية وكثير من التجار من جميع انحاء العالم يسعون الى التواصل مع هذه الشركات، ومن أفضل الطريق الذي تمكننا من التواصل مع هذه الشركات هو ان نقوم باستخدام رقم هاتف صيني نحصل عليه من احد المواقع الذي تقوم بتوفير ارقام وهمية لمستخدميها ليتمكنوا من الاستفادة من مميزات هذه الأرقام.

ماهو رقم صيني وهمي وكيف يعمل؟

ومن ابرز المواقع الذي تقوم بتوفير ارقام صينية وهمية لمستخدميه هو موقع receive SMS cc، والذي قوم بتوفير ارقام وهمية حقيقية وفعالة. ولاكن هذه الأرقام فعالة بشكل افتراضي من على الانترنت وبدون الحاجة الى توفير بطاقة سيم كارد صينية، فيمكنك الحصول على رقم صيني وهمي من موقع receive SMS cc، والذي يقوم بتوفير ارقام دولية من مختلف دول العالم الى جانب قائمة كبيرة من الأرقام الصينية الوهمية، والذي يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني وبدون الحاجة الى عملية شراء رقم او رصيد.

الحصول على رقم وهمي صيني مع الكود

من السهل الحصول على رقم وهمي من أي من هذه المواقع الذي تقوم بتقديم ارقام صينية وهمية لمستخدميها، ويمكنك الحصول على هذا الرقم من أي جهاز تستخدمه، سواء اكان هاتف يعمل بنظام التشغيل اندرويد، او هاتف يعمل بنظام التشغيل IOS، او على جهاز الكمبيوتر أيا كان نظام تشغيله، ولا تحتاج الى عمليات شراء للرقم لتتمكن من الوصول اليه، ولتتمكن من امتلاك رقم وهمي تابع الفقرة التالية.

خطوات الحصول على أرقام صينية مع الكود 2021

لتتمكن يا صديقي العزيز ان تحصل على رقم صيني وهمي تابع الشرح في الخطوات التالية لتتمكن من القيام بذلك:

  1. انقر على الرابط المرفق في نهاية هذا المقال لتتمكن من الوصول الى الواجهة الرئيسية للموقع.
  2. في واجهة الموقع الرئيسية يتوفر مجموعة كبيرة من الأرقام الصينية.
  3. قم بالنقر على احد هذه الأرقام ليتم توجيهك الى الواجهة الرئيسية للرقم، والذي تحتوي على الصفحة الخاصة في الرسائل الخاصة بهذا الرقم.
  4. الان يمكنك ان تقوم باستخدام هذا الرقم الوهمي لتلقي الرسائل النصية وكذلك يمكنك استقبال الرسائل الذي تحتوي على كود التفعيل لاي موقع او برنامج.
  5. كل ما يجب عليك فعله هو ان تقوم بنسخ الرقم والصاقه في المكان المخصص له في خانة التسجيل في المواقع او التطبيقات.
  6. ومن تم يتم ارسال الكود الخاص للتفعيل في صفحة الرسائل الخالصة في هذا الرقم الصيني الوهمي.

رقم صيني وهمي + 86 لتفعيل الواتساب من موقع أرقام صينية مجانية 2021 رقم صيني وهمي + 86 لتفعيل الواتساب من موقع أرقام صينية مجانية 2021 رقم صيني وهمي + 86 لتفعيل الواتساب من موقع أرقام صينية مجانية 2021 رقم صيني وهمي + 86 لتفعيل الواتساب من موقع أرقام صينية مجانية 2021

مجموعة ارقام صينية لتفعيل ZAO 2020

عند استخدامك لـ موقع ارقام وهمية 2021 فأنك سوف تحص على عدد كبير من المميزات الرائعة، ولتتعرف على اهم هذه المميزات تابع معي ما يلي:

  1. الرقم الصيني رقم وهمي يعمل بشكل افتراضي، مع إمكانية استخدامه بدون الحاجة الى بطاقة سيم كارد.
  2. يتوفر في الموقع ارقام وهمية من عدد من الدول الى جانب الصين.
  3. يمكنك استخدام الرقم الوهمي كبديل عن رقمك الحقيقي لأجراء المراسلات الدولية بشكل مجاني.
  4. إمكانية استخدام الرقم الصيني لاستقبال الرسائل النصية من الشركات الصينية.
  5. تتمكن من التسجيل وتفعيل كافة حساباتك في المواقع والبرامج والألعاب الصينية.
  6. يمكنك من الحصول على كافة مميزات الرقم الصيني.
  7. تستطيع استخدام هذا الرقم الوهمي للوصول الى كافة البرامج المحظورة.

العيوب والمشاكل الذي نواجها عند استخدام رقم صيني وهمي

عند استخدام الرقم الصيني الوهمي تجد مجموعة من العيوب والمشاكل في الاستخدام، وبعض هذه العيوب تجعل الكثيرين يتراجعون عن استخدام هذا الرقم الوهمي، ومن اهم هذه العيوب ما يلي:

  1. الأرقام الوهمية في هذا الموقع ارقام مؤقتة ولا تعمل بشكل دائم.
  2. قد تفقد الوصول الى الرقم في أي لحظة، وفي حال فقدت الوصول الى رقمك الوهمي لن تتمكن من الوصول الى حساباتك المفعلة بواسطة هذا الرقم.
  3. بعد فقدك للرقم يمكن لشخص اخر استخدامه وهذا يمكنه من الوصول الى حساباتك.
  4. كذلك يمكن لاكثر من شخص ان يقوموا باستخدام نفس الرقم بنفس الوقت.
  5. الرقم الصيني لا يمكنك من تفعيل حسابك في موقع فيس بوك.
  6. كذلك لن تتمكن من التسجيل في برنامج المراسلة الفورية واتس اب برقم وهمي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق