حلول فيسبوك

تسجيل دخول فيس بوك من جوجل 2022 Facebook Login

Login to Facebook from Google 2022

قم بتسجيل الدخول الى حساب فيس بوك من جوجل 2022، ويمكنك ذلك من خلال استخدامك لاي من متصفحات الويب سواء في الكمبيوتر او الجوال. وتعتبر منصة Facebook احد اشهر منصات التواصل الاجتماعي هو يتبع لشركة ميتا والذي تتمكن من استخدامه للتواصل مع الاخرين بمختلف الصور مثل استخدام خاصية ماسنجر من فيس بوك وارسال واستقبال الرسائل والوسائط المرئية والمسموعة بالاضافة الى الاتصالات الصوتية والفيديو، فيعد من اكبر برامج السوشيل ميديا حيث بلغ عدد المستخدمين فيه اكثر ممن 2.5 مليار شخص ولكي تتمكن من استخدام هذه المنصة يجب عليك اولا  انشاء حساب خاص بك باستخدام بياناتك الحقيقية او وهمية.

ويمكنك العمل على تسجيل الدخول الى حساب فيس بوك من جوجل 2022 من خلال استخدام متصفح الويب للوصول الى واجهة التجسيل على الكمبيوتر كبديل عن استخدام تطبيق الجوال، وبهذه الطريقة تتمكن من الحصول على العديد من المميزات ولعل من اهمها انك تستطيع التسجيل في اكثر من حساب في نفس الوقت من خلال الجوال بالاضافة الى انك تتمكن من امتلاك حساب في هذه المنصة بدون امتلاكك لرقم الهاتف او جهاز هاتف من خلال استخدام متصفح جوجل كروم في الكمبيوتر ومن خلال التسجيل بواسطة بريد الجيميل، مما سيوفر لك كافة المميزات الخاصة في الفيس بوك وبدون امتلاكك لجهاز هاتف.

هل يمكن تسجيل الدخول الى فيسبوك من جوجل؟

من السهل إنشاء حساب فيس بوك جديد من خلال استخدام الكمبيوتر وبمتصفح جوجل كروم، ولكي تتمكن من الحصول على هذا الحساب يلزمك التسجيل باستخدام رقم الجوال او البريد الالكتروني. وهو بنفس الخطوات المتبعة عند التسجيل باستخدام الجوال وذلك من خلال ستقبال رمز التفعيل برسالة نصية في الرقم او الايميل، ويفضل استخدام بيانات حقيقية عند انشاء الحساب لكي لا يتم تعطيله وحظر الوصول اليه، ومن خلال الجوجل تتمكن من الحصول على كافة المميزات المتوفرة في هذه المنصة بالاضافة الى المميزة الذي لا تتوفر في الجوال وهي شاشة العرض الكبيرة الخاصة في الكمبيوتر.

تسجيل دخول فيس بوك من جوجل 2022 Facebook Login

مميزات تسجيل دخول فيس بوك من جوجل 2022

عند استخدامك لجوجل لـ عمل حساب فيسبوك بدون رقم هاتف يتم توفير لك العديد من المميزات ومن اهمها ما يلي.

  1. تتمكن من الحصول على حساب فيسبوك ثاني من خلال التسجيل بواسطة بريد الجيميل الى جانب الحساب الرئيسي المفعل برقم جوالك.
  2. من خلال الدخول الى حسابك باستخدام جوجل كروم تتمكن من الوصول الى حسابين بنفس الوقت.
  3. اذا لم يتوفر لديك جوال او رقم هاتفك فمن خلال الكمبيوتر تستطيع امتلاك حساب في هذه المنصة من خلال استخدام الجيميل والكمبيوتر.
  4. يتوفر بهذه الطريقة التواصل مع الاخرين عبر الفيس بوك بدون امتلاك جوال.
  5. التسجيل بنفس الطريقة المستخدمة في الهاتف.

انشاء حساب facebook من جوجل 2022

يمكنك إنشاء حساب فيس بوك باستخدام جوجل من خلال متابعتك لمجموعة من الخطوات، ولا تختلف عن طريقة التسجيل في الجوال ولكي تتمكن من ذلك تابع معي الخطوات التالية.

  1. للوصول الى واجهة الفيس بوك الرئيسية قم بالنقر على الرابط المرفق في نهاية المقال او قم بالنقر هنا.
  2. بعد ذلك قم بالنقر على ايقونة انشاء حساب جديد للوصول الى صفحة التسجيل والحصول على الحساب.
  3. الان يطلب منك اضافة بعض البيانات وهي الاسم الاول ومن تم الاسم الثاني، وفي الخانة التالية قم باضافة رقم الجوال او البريد الالكتروني.
  4. تم قم بتحديد تاريخ الميلاد والجنس وفي النهاية اعمل على النقر على ايقونة انشاء حساب في فيسبوك.
  5. يتم ارسال رمز التاكيد الى البريد الالكتروني او رقم الجوال المستخدم في التسجيل فقم بنسخه الى المكان المخصص له ومن تم النقر على متابعة.
  6. الان تكون قد انتهيت من انشاء الحساب فقم بتعين صورة شخصية واضافة اصدقائك لكي تتمكن من استخدامه للتواصل مع الاخرين.

تسجيل دخول فيس بوك من جوجل 2022 Facebook Login تسجيل دخول فيس بوك من جوجل 2022 Facebook Login تسجيل دخول فيس بوك من جوجل 2022 Facebook Login

الدخول الى فيسبوك من جوجل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق