حلول انستجرام

حل مشكلة الفولو في الانستقرام 2022

حل مشكلة الفولو في الانستقرام 2022 عن طريق الهاتف المحمول

حل مشكلة الفولو في الانستقرام 2022، حيث إن هذه الاشكالية يعاني منها الكثير من مستخدمي الinstagram. حيث أن الانستقرام قد يقوم بمنعك بالقيام بعمل المتابعة للأشخاص الذين تود متابعتهم، فإذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة فليس هناك داعي للقلق، سنقوم بتزويدك بأسباب هذه المشكلة وكيفية التغلب عليها وحلها. قبل أن نتطرق للحديث عن الطرق التي تساعدك في حل مشكلة الفولو في الانستا، دعنا أولا نتحدث عن التعريف بهذه المشكلة ثم الحديث عن أهم الأسباب التي تؤدي إلى مثل هذه المشكلة ثم نتطرق للحديث عن حلها بكل الأساليب حتى نستطيع حلها بطريقة أفضل.

إن مواقع التواصل الاجتماعي سهلت علينا التعرف على الأشخاص ومتابعتهم، مما جعلها أكثر تميزا للمستخدمين، فلجأ إليها الكثير من الناس لما تحتويه من إيجابيات كالتعليم والتعرف على الأشخاص وغيرها. لكن إن المستخدمين عانوا في الفترة الأخيرة من تضييق هذه المواقع عليهم ويأتي هذا التضييق في مصلحة حماية معلومات المستخدم. ومن هذه المشاكل مشكلة الفولو في الانستقرام، والتي عانى منها الكثير من المستخدمين وأرسلوا لنا رسائل كثيرة لندلهم على طريقة لحل هذه المشكلة وغيرها من المشاكل التي تؤرق بالهم كثيرا، فقمنا نحن عزيزي القارئ بتوضيح هذه المشكلة بشكل كامل في هذا المقال ومساعدتك على حلها.

ما هي مشكلة الفولو في الانستقرام؟

بعد انشاء حساب انستقرام ربما تواجه مشكلة الفولو في الانستقرام 2022 و هي عدم قدرتك على متابعة الأشخاص الذين تود متابعتهم، يرجع هذا الاجراء الذي يتخذه الانستا إلى قيامك بمخالفة معاييره. التي وضعها من خلال تسجيل الدخول إلى الحساب باستخدام تطبيقات مثل تطبيقات الطرف الثالث “Gb insta” أو غيرها، أو استخدام تطبيقات vpn عند تصفح الانستا الخاص بك، أو قيام أكثر من شخص بالإبلاغ عن محتواك وصفحتك، فيقوم الانستا بتقيد حسابك. أو متابعة الكثير من الأشخاص أو القيام بعمل بعمل اعجابات وتعليقات على الصفحات بشكل كبير، في وقت قصير، مما يجعل الانستا يظن أنك روبوت.

حل مشكلة الفولو في الانستقرام 2022

إقرأ المزيد: حلول مشكلة الانستقرام لا يعمل في الهواتف المحمولة 2022

ما اسباب و حل مشكلة الفولو في الانستقرام

يمكنك حل مشكلة الفولو في الانستقرام وهناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى مثل هذه المشكلة في انستقرام من أبرزها.

  1. تسجيل الدخول إلى الحساب من خلال استخدام تطبيقات مثل تطبيقات الطرف الثالث “Gb insta” أو غيرها، فهذه التطبيقات غير رسمية تم تطويرها من خلال التطبيق الرسمي.
  2. استخدام تطبيقات vpn عند تصفح الانستا الخاص بك، فهذه التطبيقات تعمل على تغيير الip الخاص بالجهاز مما يجعل تطبيق الانستقرام يظن أن حسابك مشبوه أو مخترق فتعمل شركة insta على حظر الحساب الخاص بك وتقييد المتابعة والتعليقات والاعجابات.
  3. قيام أكثر من شخص بالإبلاغ عن محتواك وصفحتك، فيقوم الانستا بتقيد صفحتك.
  4. متابعة الكثير من الأشخاص أو القيام بعمل إعجابات وتعليقات بشكل كبير في وقت قصير مما يجعل الانستا يظن أنك روبوت، فيعمل على تقييد صفحتك لساعات أو ربما لأيام.
  5. وضع رابط لصفحة محظورة في البيو من قبل شركة ميتا التي تملك تطبيق الانستا، فيقوم التطبيق بحظرك وتقييد صفحتك.

أهمية حل مشكلة عدم الاضافة في الانستا

يحتاج الكثير منا الى حل مشكلة الفولو في الانستقرام  وذلك ل.

  1. حتى تتمكن من متابعة الأشخاص المميزين الذين تود متابعتهم.
  2. كي تتمكن من متابعة الصفحات التي تعير لها أهمية في يومك كصفحات الأخبار وصفحات المثقفين، حتى تزودك بالمعلومات التي تحتاجها وما يلبي رغباتك.
  3. حتى لا تكون هذه المشكلة سببا في إيقاف حسابك بشكل نهائي وكامل، فهذه المشكلة تعطي تنبيها لتطبيق الانستحرام أن هذا المستخدم قد يكون روبوتا، فمع الفترة الزمنية قد تصبح لا تستطيع الوصول إلى حسابك.

طريقة حل مشكلة الفولو في instgram لمستخدمي الجوال.

هيا بنا الأن نتعرف على طرق حل مشكلة الفولو في الانستقرام . فيمكنك حل المشكلة من خلال عدة طرق سنقوم الآن بسردها.

الطريقة الأولى: ستقوم بتجريب هذه الطريقة للتخلص من هذه المشكلة وحلها من داخل تطبيق الانستجرام نفسه ويمكن ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح الهاتف الخاص بك ثم قم بالدخول إلى تطبيق instgram ثم بعدها قم بالدخول إلى ملفك الشخصي، وقم بالضغط على الثلاث خطوط الموجودة أعلى الصفحة أمامك.
  2. بعدها تظهر لك قائمة فتقوم بالضغط على الإعدادات من خلال تلك القائمة.
  3. ثم تقوم باختيار المساعدة.
  4. فتظهر لك قائمة أخرى فتقوم بالضغط على خيار الإبلاغ عن مشكلة.
  5. عندها ستظهر لك خانة جديدة فارغة يمكنك من خلالها أن تقوم بكتابة مشكلتك التي تعاني منها وتطلب من إدارة الإنستقرام أن تقوم بمساعدتك في إيجاد حل لها.
  6. يمكنك أن تقوم بترجمة هذه الرسالة الجاهزة إلى اللغة الإنجليزية وإرسالها إلى الدعم الفني في انستجرام. نص الرسالة:
    “ممنوع من متابعة الحسابات. لا أعرف لماذا مُنعت من Instagram. أتمنى مراجعة حسابي وإلغاء هذا التقييد مع خالص الشكر والتقدير والاحترام لكم”.
  7. في أسفل خانة الرسالة هناك ستجد خانة أخرى يمكنك فيها أن ترفق صورة للمشكلة التي تواجهك من خلال أخذ سكرين شوت لها.
  8. حتى تتمكن من إرفاق الصورة التي تريد إرسالها قم بالضغط على علامة + الموجودة أمامك ثم بعدها قم باختيار الصورة من المكان الذي حفظتها فيه على جهازك.
  9. هذه هي الخطوة الأخيرة وهي أن تقوم بالضغط على أيقونة submit الموجودة في أسفل الصفحة المعروضة أمامك.

انتهينا من جميع الخطوات اللازمة لإرسال الرسالة ما عليك الآن إلا الانتظار لرد الدعم الفني في شركة انستجرام والذي قد يستغرق بضعة ساعات أو أيام.

حل مشكلة الفولو في الانستقرام 2022

حل مشكلة الفولو في الانستقرام 2022

حل مشكلة الفولو في الانستقرام 2022

حل مشكلة الفولو في انستقرام

ملاحظة هامة: يمكنك القيام بتكرار نفس هذه العملية بعد يومين أو ثلاث أيام وإرسال رسالة أخرى إلى الدعم الفني في حالة عدم الرد على الرسالة الأولى.

الطريقة الثانية: عليك بتغيير سيرتك الذاتية في انستقرام، فمن الممكن أن تكون قد تحتوي على كلمات أو روابط محظورة من قبل شركة الانستقرام.

الطريقة الثالثة: عليك بإيقاف جميع تطبيقات الvpn عند استعمال إنستقرام حتى يقوم الانستا بفك التقييد عن حسابك.

معيقات حل مشكلة الاضافة في تطبيق istagram

هناك العديد من المعيقات التي من الممكن أن تواجهها عند حل هذه المشكلة ومن أهمها:

  1. عدم التطبيق الصحيح لخطوات طرق الحل التي ذكرناها في الأعلى مما ينتج عنه عدم حل مشكلة الفولو بشكل صحيح بل من الممكن أن يؤدي إلى ظهور مشاكل أخرى.
  2. تأخر شركة انستجرام في بعض الأحيان عن الرد على رسائل المستخدمين الذين يواجهون مشاكل في التطبيق مما يسبب حالة إزعاج للمستخدمين.

في النهاية

عزيزي القارئ هذا جميع ما في الأمر، قدمنا لك في هذا المقال تفصيلا مهما لحل مشكلة الفولو في انستجرام، فبدأنا بالتعريف بالمشكلة، ثم تطرقنا للحديث عن أسباب المشكلة، ثم تحدثنا عن أهمية حل هذه المشكلة، ثم قدمنا حلولا لهذه المشكلة، وأخيرا تحدثنا عن المعيقات التي من الممكن أن تواجهها في هذه المشكلة، آملين أن يكون هذا المقال قد ساعدك في حل مشكلة الفولو في الانستجرام، وتعرفت من خلالنا على معلومات جديدة تختص بالانستقرام من الممكن أن تساعدك في حل مشاكل أخرى في المستقبل، حظا موفق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق